الإحتفال بليلة القرقاعون

أنشئت الجمعية البحرينية لمتلازمة داون عام 1998 م وهي منذ ذلك الوقت وهي ترعى أبنائها في كافة المجالات ( تربوية – تعليمية – تثقيفية – ترفيهية – علاجية – حركية – ارشادية…. وغيرها )
وانطلاقا من حرص الجمعية على احياء قيمة التراث البحريني القديم ( القرقاعون 2018 ) بالتعاون مع مجمع الأفنيوز وبنك البحرين الوطني، مطاعم ماكدونالز، ومطاعم أصابع الدجاج فقد أحيت الجمعية حفلا مميزا داخل مجمع الافينيوز بمنطقة السيف وذلك يوم الجمعة الموافق 16 رمضان 1439 هـ / 1 يونيو 2018 م حيث شمل الحفل على العديد من الفقرات التراثية للمجتمع البحريني ( فرق شعبية – ماكولات شعبية – هدايا – قرقاعون …وغيرهم ) اضافة الى العديد من الانشطة الترفيهية رسم على الوجه – حنة – تلوين – لعب بالصلصال.
وشارك في الحفل ابناء الجمعية من فئة متلازمة داون وذويهم جنبا الى جنب مع جميع زوار المجمع من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية ونال الحفل اعجاب الجميع من مشاركين وزوار.
هذا وتسعى الجمعية دائما الى تحقيق اهدافها المختلفة والتي من ضمنها دمج ابنائها الطلبة من فئة متلازمة داون بالمجتمع والمساهمة في توعية وتثقيف المجتمع من خلال المشاركات الفعاله في كافة المناسبات الثقافية والاجتماعية والترفيهية بالمجتمع .

777 787

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق